top of page
  • Bunnybeaty2

Sugarbearhair♥| تجربتي مع فيتامين شُقر بير هير لتطويل الشعر

مَساء \صَباح الصَحة

مُنتج اليوم بالذات أشغل العالم بالسوشيال ميديا و بصراحة معاهم حق شكلة مغري و عبوتة كيوت وفريدة من نوعها عَن باقي فيتامينات المتعودين عليها بالصيدليات ، وتستغربون ليش أذكر السوشيال ميديا بكل مدونة لأن صار بالآونة الأخيرة شغلنا الشاغل بكل مراحل العمرية ، منتجنا اليوم مابقى أحد ماتكلم عنة من جميع الجنسين نساء ورجال و المشاهير عرب و أجانب البعض كان من باب التسويق والبعض كان يعاني من مشكلة ويبغى حل لها

سؤال : هل انتي من الناس إللي تجذبك المنتجات المسوق لها من أعلانات و مشاهير السوشيال ميديا وغيرة ؟

- ممكن فئة من الناس تنجذب للشغلات المسوق لها لدافع الحاجة لعلاج سريع و المسوقين و التجار يستغلو حاجتهم مثال صغير بعض تاجرات الأنستقرام او المحلات يتاجرون بمنتجات تقليدية ضررها راجع للمشتري سواء كان مكياج او كريمات وللأسف فية بنات ماتفرق بين الأصلي و التقليد لأن فعلاً يكون طبق الأصل في كل شئ

وبصراحة شئ محزن إن فية ناس تستغل حاجات الناس ..

نرجع لموضوعنا

Sugarbearhair

قبل لا أتكلم عَن تجربتي مع الفيتامين بقولكم ليش أستخدمتها

اولاً انا شعري يتساقط و التساقط يرجع لأسباب كثير : منها الوراثي ، التغذية السيئة ، نفسي ، الغدة الدرقية ، وفقر دم ..الخ

يعني لازم تكتشفون أسباب تساقط الشعر وتحلونها أعملي تحليل دم بين فترة و الثانية تحت إشراف أخصائي في هذا المجال ممكن يكون الحل بسيط ، وأحسن حل هو التعرف على مشكلتك قبل لا تتدرعمين وتاخذين شئ على تجربة شخص ممكن إللي ناسبها ما يناسبك

أستخدمت هذا الفيتامين لمدة 5شهور أخذت عبوتين عشان تبين معاي النتيجة

العبوة الوحدة تحتوي على 60 حَبة

المُمنتج مصنع من مواد طبيعية غير دوائي لذلك يقدر ياخذة كل جنسين نساء ورجال البالغين لا يسمح للحامل او المرضع أستعمالها

وعود المنتج للمشتري

- تناسب جميع أنواع الشعر

-تساعد على نمو البيبي هير

- مقوية للشعر من الجذور حتى الأطراف

- مكون من فيتامينات من مصادر طبيعية لتساعد على نمو الشعر بشكل سريع جميل وجذاب ولامع

- تمنع تساقط الشعر وتقصفة

- جميع مكوناتها طبيعية

- خالية من الجولتين

- خالية من مادة الصويا

- غير مختبرة على الحيوانات

مُكونات فيتامين شُقر بير هير

- فيتامين A

- فيتامين C

- فيتامين D

- فيتامين C

- فيتامين E

- فيتامين B-6

- حمض الفوليك

- فيتامين B12

- بيوتين

- كالسيوم

- زنك

- 3G تحتوي على سكر طبيعي بنسبة

تَجربتي الشخصية وإللي بذكر محسانها وعيوبها

الحبوب آخذها باليوم مرتين خلال الأسبوع الأول لاحظت حبوب صغيرة تتطلع بوجهي وكنت متوقعة هالشئ عشان من مكوناتها البيوتين وخلونا نقول إن أساس مفعول فيتامين شقر بير هير البيوتين

على طول وقفت آخذ الحبوب بعدها راحت الحبوب صرت آخذ باليوم مرة بدال مرتين وصرت أكثر شرب موية أكثر من المعتاد وكملت العلبة الأولى و الثانية بادية فيها إللي لاحظتة شعري طول بس مافي كثافة زي الوعود إللي قالوها .. ممكن عشاني آخذة بأقل كمية من إللي مكتوب على عبوة ، ما أشوف تغير في البيبي هير او اي لمعة في شعري ، تساقط مازال موجود ممكن عشان ما أنتظمت في اخذة لأني تركتة ورجعت لة

بالنهاية أقول إذا مجربة حبوب البيوتين وعادي بشرتك وجسمك تقبلة خذية بتنبسطين مع الحبوب بس أنا سبب لي حبوب بوجهي وهذا إللي خلاني أوقف في أخذها

طعمها لذيذ يذكرني بحلاو الجيلي إللي نشترية من عربانة الحلويات ولين بالمضغ ومسلية بالأخذ ومقهورة إنها مانفعت لي كمان كاتبين في موقعهم جميع الأجوبة إللي سألين عنها الزبائن او اللي عندهم فضول يشترون .. أنا أشتريتها من باب الفضول و بما إني بلوقر احب أجرب الأشياء الجديدة الموثوقة

بس بصراحة أكثر حبوب جربتها وفعلاً فعلاً جابت نتيجة حبوب بذكرها لكم بالتتدوينات الجاية

أسئلة قد تخطر على بال

- هل هاذي الفيتامين تأثر على شعر الجسم بعد الليزر؟

ما لاحظت زيادة في سماكة شعر الجسم او نمو شعر غير مرغوب سواء بعد الليزر او قبلة

- هل تفتح شهية للأكل ؟

ماشفت شهيتي مفتوحة على الأكل بشكل زايد كانت عادية زي المعتاد

- هل تنصين في إستخدامها ؟

أنا ما أنصح احد في أستخدام منتجات زي الحبوب لأني اولاً انا مو طبيب ثانياً هي مو مضرة ابداً بما إن مصدر الشراء مضمون من الموقع الرئيسي و الرسمي و مكوناتها طبيعية المشكلة كانت إنها طلعت لي حبوب عشان البيوتين إللي فيها بمكية كبيرة

دكتور و أستاذ معروف عندنا بالقصيم كنت أراجع عندة السنة إللي طافت لمن كنت أقولة عن مشكلة شعري و عَن تجاربي بالحبوب وكيف كنت آخذ بشكل عشوائي او نصائح من اي احد عصب علي وجلس يقولي إن الأخذ دون اي أشراف طبي ممكن يسبب وفاة أو مرض خطير

[وبصراحة انا ماكنت ناوية أنزل تَجربتي بهالنوعية من المواضيع لَكن كنت بوريكم عيوبها ومحاسنها ]

لكن ظاهرة تلاعب التجاري و التسويقي المغري تأثر فيني انا بعد <<

مكان التَوفر و الشراء

Sugarbearhair.com

السعر

29$

108 ريال سعودي

تكلفة الشحن لمناطق أمريكا وجميع الدول تبداء من $8

30 ريال سعودي

BYE SUNSHINE

الموضوعات الأخيرة
Search By Tags
Follow Me On 
  • Instagram Social Icon
  • Snapchat - Black Circle
أختر الشهر
الأرشيف
bottom of page