top of page
  • Bunnybeauty22

Full Body Laser Hair Removal | تَجربتي مع ليزر لأزالة شعر الجلسة الأولى

مَساء\ صباح الخيرات

نبداء بشهر مايو بمواضيع جدية وهالموضوع من وجه نظري مهم لكثرة الأخطاء الشائعة عند بعض البنات او تكون تبي تعمل ليزر بس مو عارفة إيش ينفع لطبيعة شعرها ومدى حساسية جسمها و تقبله لليزر

لذلك بدخل بالموضوع من دون ما أكثر بالمقدمات ، هالتتدوينة تعتبر الجزء الأول

أولاً بقولكم عن طبيعة شعري و جسمي : شعر جسمي سميك يعتبر متوسط الكثافة في الساقين و منطقة العانة و الأبط ماعدا منطقة اليدين و البطن و الأفخاذ شعر فيهم لونة أسود بس خفيف ، بالنسبة لمنطقة الوجه الشعر فيها وبري

طريقة إزالة شعري بالسابق كانت الحلاوة او شفرة الحلاقة النسائية ، كانت الحلاوة لجسمي كلة ماعدا الأبط و العانة لأنهم ألم فضيع وأستمريت على هالحالة تقريباً من أيام الثانوي .. لين فعلاً جربت آداة بروان من أختي بس حسستني واخليها وبعدها أرجع لها جربت أغلب الشغلات الموجودة بالسوق بعدها رجعت للحلاوة . لحد ما قسم الله و تملكت و قلت لا و ألف لا للطرق التقليدية و غير الزواج انا كنت افكر باليزر من زمان

طبعاً قبل لا أروح اي عيادة حبيت أعرف ايش افضل عيادة بالليزر ، وكيف تجربة كانت مع شخص مجرب و بصراحة أغلب إللي سألتهم كانت تجاربهم لي محبطة و كلهم قالو لي يكثر شعر .. وخفت وقلت لأختي و قالت لا تسمعين كلام احد جربي وشوفي وهذا كلام لة تقريباً سنه ولا شفت ربع إللي قالو لي و بكذا صرت ما أسال احد عن شئ إلا لمن اجرب

نبداء لزيارتي للعيادة و موعدي مع الدكتورة

فحصت جسمي زي يديني و وجهي و رجولي و سألتني إذا آخد ادوية زي روكتان او فيتامينات للجسم او الشعر كمان أعطتني ورقة أوقع عليها و قريتها كويس قبل اوقع فيها أسئلة عن إذا كنتي تعانين من أمراض زي السكر او قلب او الضغط او حساسية او لا قدر الله سراطان .. بعدها توقع مرتين الأخير زي إخلاء مسؤلية + غير بينات الأسم و خلافة من معلوماتك الشخصية

بعدها عملت أختبار الحساسية على كل جهازين لأني قلت لها إن جسمي حساس

دخلت لها مرة واحدة و قالت لي اذا عندك مشكلة ارجعي لي او اتصلي علي من رقم العيادة و يحولوني عليها و اعطتني رقمها اتواصل معها واتساب

نوع جهاز الليزر المستخدم في جلساتي

جهاز الساينوشور : للشعر الداكن السميك + يفتح المناطق الداكنة بالجسم

جهاز الجنتل ليز : للشعر الخفيف او الوبري لطيف على الجسم مقارنتاً بالساينوشور

جهاز الساينوشور أستعملة لكل الجسم ماعدا منطقة العانة او البكيني لأن ألم فضيع فضيع

جهاز الجنتل كنت أستعملة لوجهي بس غيرت لمن قالت لي دكتورة إن جهاز الساينو شور يساعد على تفتيح فأستعملتة لوجهي ، و خليت الجنتل لمنطقة البكيني كاملة مع إزالة شعر المؤخرة داخلي

تجهيزاتي قبل الذهاب للعيادة

- حلاقة شعر الجسم بالكامل بالشفرة النسائية ماعدا الوجه و البطن

- إزالة شعر الوجه بأستعمال شفرة نسائية الفيذر و تكلمت عنها هنا بالمدونة

- بعدها أستعمل كريم حساسية لكل جسم و تجنب وضع مزيل عرق او عطور قوية او كريمات تحتوي على عطور تجنباً لتحسس الجسم ، كل هاذي تحضيرات أسويها قبل ما أروح العيادة بيوم

- قبل أروح لموعدي بالعيادة آخذ لي دوش سريع لجسمي دون وضع اي كريمات مرطبة بعد الحمام

- بحكم إني بسوي ليزر فل بدي لبست شورت و توب دون أكمام عشان أكون مرتاحة

محظورات قبل و بعد بداء بالليزر

- ممنوع إستعمال قبل و بعد الليزر كريمات تقشير او توقف عنها لمدة ٤ أسابيع

- ممنوع أستعمال مقشرات الجسم قبل و بعد الجلسة بيوم او بعد الجلسة تجنباً للتحسس

- ممنوع وضع قبل و بعد الجلسة مزيل العرق

- كريمات الجسم بشكل عام تجنبها قبل و بعد الجلسة .. وضع كريم مضاد للحساسية لمدة ٤ ايام

- ممنوع تسوين جلسة فراكشنال ليزر وهو عكس ليزر إزالة شعر الجسم لأنه يساعد على إزالة الندابات و الحروق و آثار حب الشباب العميقة لازم يكون بين جلستين أسبوع بس أنا خليت بينهم أسبوعين بحكم بشرتي حساسة

- توقف عن وضع ماسكات الوجة بعد الجلسة مباشرة

- عدم الأستحمام بعد الجلسة بالماء الدافئ و يفضل البارد

تَجربتي لأزالة شعر الجسم و الوجة بأستعمال جهاز ساينوشور

- قبل لا تبداء الممرضة بأزالة الشعر بالليزر شافت وجهي هل فية شعر او لا وهي مجهزه جنبها موس عشان لو فية تشيلك بس انا عشان ما ابي موس يلمس وجهي شايلة بالفيذر النسائية الشفرة قبل و متأكدة مليون مرة إن وجهي مافية ولا شعره ، تتطالع و تقول كلة نظيف قصدها مافي شعر ههه

- منطقة الوجة غير مؤلمة بس بتحسين بوخز خفيف جداً بعدها عندك منطقة المستاش او الشارب هو إللي فية ألم بسيط بس صدقيني مقارنتاً بألم الشمع مافي مقارنة الشمع يألم اكثر

- منطقة الرقبة مافي ألم نهائي

- منطقة الساقين يألم بس مو مرة حبيت بالممرضة إنها دقيقة على مناطق مو شغل سريع سريع كمان تحدد على المناطق بكحل ابيض و تمسح بعد ما تخلص المكان عشان لا تنسى جزء

- منطقة الأفخاذ نفس كلام بالدقة و التحديد ولا كان فية ألم .. بس بقول ملاحظة صغيرة : مع إني شايلة شعر جسمي بالكامل إلا إنها رجعت شالت لي على بعض الأماكن بالموس

- منطقة البطن انا شلتة بأستخدام الشفرة النسائية الفيذر بس ذات الحجم كبير من أمازون ، ما حسيت بألم ابداً فقط وخز بسيط جداً

-و على فكرة كل ما تخلص من مكان تحط كريم حساسية من عندي او من عندهم

- منطقة اليدين كاملة رجعت الممرضة تعيد لي بالموس على بعض المناطق و كانت حريصة ان ضربات ليزر تكون على كامل اليد ولا حسيت بأالم في هاذي المنطقة

- الكلام إللي بكتبة بكون حساس لأن بتكلم عن منطقة البكيني او العانة لذا بيكون دون شفافيات لأن القراء بنات و غير إن ما أكتب لكم شئ إلا للفائدة

- منطقة البكيني او العانة هي الكارثة كانت اول جلسة زمان قبل سنة على جهاز الساينوشور وكان الألم لا يطاق و خصوصاً منطقة الشفر .. أستغربت لمن سألتني تبين امرر الجهاز على منطقة كلها قلت اي لأن يوم خلصنا سألتها ليش سألتيني ؟ قالت بعض المرضى او بالأصح على قولتنا زباين يحبون تحديد يكون فية شعر من الجهة الأمامية للعانة و طبعاً هذا يكون رغبة زوجها لها ، وكل واحدة وحرة بطلباتها مع تناسب افكارها مع زوجها لأن بالنهاية جمالك له طبعاً

- تجهيزي لمنطقة البكيني المرة هاذي كان حوسة نسيت احط كريم التخدير قبل الجلسة بساعة و كمان جهاز الجنتل ليز كان زحمة علية و استسلمت و سوت لي و طلعت وانا منتهية من الوجع هههه بس خف بعد ما خلصت بساعة ،، لكن المرة جاية تجهيزي بيختلف اشتريت كريم تخدير موضعي من صيدلية بحطة قبل الموعد بنص ساعة وبغطي المنطقة و اغسله بطريقة المسح بمنديل مبلل بالماء لمن اوصل للعيادة، وبطلب جهاز الجنتل ليز للمرة القادمة زي ماكنت اعمل قبل سنة

- منطقة شعر المؤخرة من داخل ما يؤلم زي منطقة البكيني فقط وخز يشبة الأبرة بس مقبول نوعاً ما

بس يوم قلت لأمي عن اللي صار لي ضحكت وقالت لي من بغى دح ما قال اح ههههه

- نصيحة أخيرة : لا تحطون بنج موضعي البخاخ يزيد من حرقة الليزر و يسبب سواد بالمنطقة وكذلك حروق بالجلد

- الأمواس المستخ المستخدمة جديدة بس اشيك عليهم قبل تستعملهم علي و كمان دائماً أجيب كريماتي للحساسية معاي .. ولو كان وقت شمس صرفت لي كريم واقي احطة قبل لا اركب سيارة وانا راجعة للبيت او قبل لا اجي العيادة و اغسلة كويس قبل جلسة و بعد ما ارجع البيت

ملاحظاتي على شعر بحكم إني مسوية قبل سنة طلع لكن خفيف خصوصاً منطقة البكيني و الوجة و الأبط لكن عملت هالمرة فل بدي عشان مسوين عرض حلو بالعيادة اللي احبها ولا قدرت اطوفة .. اهم شغلة عندي بالعيادة النظافة و دقة الممرضات و متعاملة مع ممرضتين لو هاذي مشغولة اروح للثانية عارفين طبعي وعارفين المناطق اللي فيها شعر كثيف لاني اسولف معهم اذا دخلنا غرفة الليزر .. ضيوفوني على سناب شات و الأنستقرام عشان تشوفون المقاطع لليزر من تجاربي الشخصية اول بأول ، نزلت مقطع فيديو لي بالعيادة + اكتبولي تجاربكم و كمان حابين الفكرة ان اعرض لكم تجاربي باليزر اكتبولي على الأنتستا احب تفاعلكم معاي

BYE SUNSHINE

الموضوعات الأخيرة
Search By Tags
Follow Me On 
  • Instagram Social Icon
  • Snapchat - Black Circle
أختر الشهر
الأرشيف
bottom of page